الزمالك يقدم مستندات جديدة في أزمة مستحقات أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق السابق من أجل حسم الأزمة المنظوره لدى لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم.
كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن تصعيد جديد من جانب نادي الزمالك، ضد أحمد سيد زيزو، للحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، ضمن القضية المقدمة في الوقت الحالي
لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم لم تتخذ بعد قراراً نهائياً بشأن الشكاوى المتبادلة بين لاعب النادي الأهلي أحمد سيد "زيزو" وناديه السابق الزمالك.
التفاصيل الخاصة بشأن قرار لجنة شؤون اللاعبين في أزمة زيزو والزمالك خلال الفترة الحالية في ظل الأزمة الدائرة الخاصة بهذه الأزمة بين اللاعب ونادي الزمالك بشكل كام
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين